الحب

23 أكتوبر 2008


ما احلاها من كلمة
كلمة رقيقة عاطفية
اعطاها الله لنا لنحب ونعيش الحياة
هل تعرفون ما معنى كلمة ( الحب )
الحب ..
اسمى شئ بالوجود
الحب ..
كلمة ليست لها حدود
الحب ..
شئ يحيا به العديد
الحب ..
هو نفس الشء الذي يغرق به العديد
وما احلاه من غرق
غرق في بحر الاشواق والغرام
ياااااااااااااااااااااه على روعة هذا الغرق
اتمنى ان اغرق فيه


بعد فترة


غرقت في بحر الحب
ناديت على الكثيرين اخرجونى
قد خاننى حبيبي
كان يتسلى
هههههههههههه
يتسلى بحبي وبمشاعري
يااااااااه
الكثير يقولون ان قلبي مثل اللبن الحليب صاااااااافي
قال لى الكثيرون ( أبعد ما فعل بكي كل هذا ، لاتزالى تحبينه ؟؟؟ )
نعم لازلت احبه
ومارست كل مشاعرى حتى بعد ان تركنى
ولكنى مارستها مع ذكراااه
و لا زلت احبه
ولكننى الاّن لا ابالي
ولكن حبيبي
قد أحببتك
تمنيت ان اكون معك حتى النهاية
وها انا الاّن اقول لك كلمة الوداع
ها انا التقيت بالمركب التى شدتني وسحبتنى من الغرق
وهي مركبة الله سبحانه وتعالى
اتمنى ان تجدها حتى نظل نحب بعضنا
ولكن في الله
حبيبي
انى احبك في الله

4 جزاهم الله خيرا علقوا:

إخوانى حتى النخاع يقول...

اللـــــــــــــه !!!

والله العظيم يا بنتى كلام جميل جدااااااا


والأسلوب أحلى بكتيييييير ..

بجد لو انتى كتابة تبقى مية مية

وبجد ما أحلى الحب فى الله ...


ما أحــــلى الحب فى اللـــه ..

********************************
فكرتينى بموقف كدا ..

كنت أنا وحبة زمايلى فدخلنا فى موضوع الحب فى الله

فواحد قام وقالى ..

وانا بحب حبيبتى فى الله :))

**********

تشكرى بجد على البوست الجميل أوى دا


بجد ربنا يكرمك ...

أخووووووووكى

Qatarat Nada يقول...

العفو يا اخ مصطفي
شكرا لردك ومرورك العطر دة
ربنا يبارك فيك

sasa يقول...

الله عليكى يا ندى
بجد كلام جااااااااامد

Qatarat Nada يقول...

شكرا لمرورك يا سحر
ربنا يخليكي